• الأخبار

اتحاد الشراع والتجديف الحديث يشيد بدور أنديته

12 فبراير 2023

الإمارات للشراع والتجديف، في اجتماعه الدوري برئاسة الشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان، بالإنجازات الرياضية الكبيرة التي تحققها أشاد اتحاد رياضة الإمارات وسفراء المنتخبات الوطنية في رياضة الشراع والتجديف الحديث من خلال المشاركات المتعددة على الساحتين القارية والعالمية.

وثمن الشيخ أحمد بن حمدان آل نهيان نجاحات رياضات الشراع والتجديف الحديث مع بداية عام 2023 حيث حقق أبطال هذه الرياضات إنجازات لافتة، من بينها حصول المنتخب الوطني على ذهبية بطولة دول مجلس التعاون الخليجي المفتوحة للتجديف الشاطئي التي نظمها نادي الحمرية بداية الشهر الحالي على مياه شاطئ الحمرية وحصول عادل خالد على ميداليتين «فضية وبرونزية» في فئتي ماسترز ألكا 7 وألكا 6 ضمن بطولة العالم للشراع الحديث في تايلاند.

جاء ذلك في الاجتماع الذي عقد في مقر إدارة فيكتوري بنادي دبي الدولي للرياضات البحرية برئاسة الشيخ أحمد بن حمدان آل نهيان وحضور أعضاء مجلس الإدارة: محمد عبدالله العبيدلي الأمين العام، ومحمد عبدالله الفلاحي ومحمد عبيد بن ماجد العليلي وسيف راشد المهيري وسالم غانم الشامسي، وشارك خالد محمد الشامسي في الاجتماع عبر تقنية الاتصال المباشر.

وناقش الحضور تقارير عرضها الأمين العام عن الإنجازات الخاصة بالمنتخبات الوطنية والتي كانت محل اعتزاز وإشادة الجميع، وكذلك ما تم وأنجز من فعاليات رياضية ضمن روزنامة الموسم في الربع الأول لعام 2023.

واستعرض الاجتماع تقارير فنية قدمها زهير اللباط ومهدي قريدي مسؤولا النشاط حول ما تم إنجازه من مسابقات في الربع الأول في بطولات الاتحاد، والتي شملت منافسات بطل الإمارات للشراع الحديث الجولات (الأولى والثانية والثالثة) وبطولة الإمارات للتجديف الحديث الجولات (الأولى والثانية والثالثة والرابعة).

وأشاد رئيس وأعضاء الاتحاد بالدور الكبير الذي تقوم به الأندية البحرية على مستوى الدولة وهي نادي أبوظبي للرياضات البحرية ونادي دبي الدولي للرياضات البحرية ونادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية ونادي الحمرية ونادي دبي لزوارق الشاطئ -دوسك- والتي تسهم في إنجاح كافة الفعاليات التي ينظمها النادي وكذلك الأندية والفرق واللجان التي تشارك في هذه الفعاليات.

ووجه مجلس إدارة اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث بمضاعفة الجهود في الفترة المقبلة من أجل زيادة مشاركة مختلف شرائح المجتمع وتفعيل مشاركة المرأة، وزيادة الاهتمام بمشاركة أصحاب الهمم في كافة الفعاليات خاصة أن الألعاب العالمية تضم فئات متعددة في رياضات الشراع والتجديف الحديث.

تواصل مع الإتحاد

نحن نعمل على تطوير وتحسين الرياضات المتعددة للمشاركة في البطولات

شكراً لك

تم إرسال رسالتك بنجاح