• الأخبار

رئيس اتحاد الشراع والتجديف : سنعمل على صناعة أجيال أولمبية للمستقبل

15 فبراير 2023

أكد الشيخ أحمد بن حمدان آل نهيان رئيس اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث الحاجة إلى جيل أولمبي يكون جاهزا مع التحديات القادمة ويشارك ليس لمجرد المشاركة فقط وإنما لحصد المراكز الأولى.

ووجه الشيخ أحمد بن حمدان آل نهيان الشكر إلى القيادة الرشيدة، وذلك بعد اعتماده لرئاسة الاتحاد في الدورة من 2020 إلى 2024، مشيدا بما شهدته الرياضات المندرجة تحت الاتحاد من تطور وارتقاء للأعلى وتميز في الفترة الماضية.

وأكد الشيخ أحمد بن حمدان آل نهيان أن الفترة القادمة ستشكل تحديا كبيرا للاتحاد من أجل العمل على تطوير وصقل رياضات متعددة للمشاركة في البطولات والدورات الأولمبية القادمة، والتي يمتلك أبناء الإمارات الكعب العالي من خلالها.

وقال : سيكون أمامنا عمل كبير للقيام بصناعة أجيال ومواهب إماراتية شابة قادرة على تمثيل الإمارات في الرياضات الأولمبية في فئات الشراع والتجديف الحديث، بالإضافة إلى المواهب الموجودة حاليا في مختلف الأندية والتي لابد وأن نعمل على صقلها أيضا وتطويرها.

وشدد رئيس اتحاد الشراع والتجديف على أهمية التعاون الكبير بين الأندية المختصة ومدارس الشراع الحديث في الدولة لوضع الاستراتيجية الثابتة للفترة المقبلة والعمل على تحقيق كل الأهداف بما يتوافق مع طموحات الرياضة الإماراتية البحرية في هذا المجال، وقال : كلنا ثقة بأن جميع الأندية والمدراس ولجان الشراع بأنواعها ستعمل معا على تحقيق الاستراتيجية التي سيتم وضعها والسعي لتحقيق أبرز أهدافها، ونحن في الاتحاد سنقدم الأفضل دوما لدعم الرياضة البحرية الحديثة وتطويرها للأفضل.

تواصل مع الإتحاد

نحن نعمل على تطوير وتحسين الرياضات المتعددة للمشاركة في البطولات

شكراً لك

تم إرسال رسالتك بنجاح